العودة   منتديات الحان > الأقسام الفنية > حفلات الافرآح

الإهداءات


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /06-26-2011, 12:03 AM   #1

مدير عام
 

الصورة الرمزية mr.music

mr.music غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7577
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 المشاركات : 1,391
 بمعدل : 1.26 يومياً
 التقييم : 29

إرسال رسالة عبر MSN إلى mr.music
16 خديجه معاذ 2011 - جلسة ملكة الشريف بمكه كامله وحصريه لعيونكم

 







خديجه معاذ 2011 - جلسة ملكة الشريف بمكه


ملكة الشريف مكه

حفللله دماااار شااامل اخواني وربي شي مو طبيعيخديجه معاذ 2011 جلسة ملكة اسلوب جديد وتسجيل وهندسه وعزف كله على بعضه شغل مجنووون

واترككم مع الحفله وطبعا بدون حقوق صوتيه هذي المره يعني هديه للكل خديجه معاذ 2011 جلسة ملكة


الاغاني



انا مستحي منك
محتوى مخفي


بين همس الشفايف
محتوى مخفي


حبيبتي مرت على بالي
محتوى مخفي


خطاك
محتوى مخفي


غدار الليل
محتوى مخفي


متيم
محتوى مخفي


مدلي يازين
محتوى مخفي


ياطايره ياهيلكوبتر (ليالي)
محتوى مخفي


يجيبك الله + قلبي ياللي
محتوى مخفي


زفة الرجال
محتوى مخفي


ياطير ياللي+غلط ياناس
محتوى مخفي


ياغلاها_ياام العروسه
محتوى مخفي


مدح
محتوى مخفي


سمعت حس الطار
محتوى مخفي


درب المدينه
محتوى مخفي


معك التحيه
محتوى مخفي


نار بعدك
محتوى مخفي


سلام
محتوى مخفي






o]d[i luh` 2011 - [gsm lg;m hgavdt fl;i ;hlgi ,pwvdi gud,k;l lg;j luh` gud,k;l hgavdt fl;i [gsm []d]i ,pwvdi

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 





التعديل الأخير تم بواسطة mr.music ; 06-26-2011 الساعة 02:40 AM
  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-26-2011, 02:50 AM   #2

عضو مميز
 

الصورة الرمزية Ŗôôмảпτιс

Ŗôôмảпτιс غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1470
 تاريخ التسجيل : Sep 2010
 المكان : جدة
 المشاركات : 492
 بمعدل : 0.38 يومياً
 التقييم : 10

افتراضي

 

يااااااااسلااام علييك يامسترر حلوه مقاطع الاغاني بالموضوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-26-2011, 02:56 AM   #3

عضو مميز
 

الصورة الرمزية Ŗôôмảпτιс

Ŗôôмảпτιс غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1470
 تاريخ التسجيل : Sep 2010
 المكان : جدة
 المشاركات : 492
 بمعدل : 0.38 يومياً
 التقييم : 10

افتراضي

 

أغنييه حبيبتي مررت على بالي .. والله روووووووعه الأغنييه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-26-2011, 02:59 AM   #4

مدير عام
 

الصورة الرمزية mr.music

mr.music غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7577
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 المشاركات : 1,391
 بمعدل : 1.26 يومياً
 التقييم : 29

إرسال رسالة عبر MSN إلى mr.music
افتراضي

 

هذي عشان نشوق الناس انها ترد كويس وتحمسهم

مشكووور خيو رومانتك وانشاء الله تعجبك خدووووج لبى قلبها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-26-2011, 03:00 AM   #5

عضو مميز
 

الصورة الرمزية Ŗôôмảпτιс

Ŗôôмảпτιс غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1470
 تاريخ التسجيل : Sep 2010
 المكان : جدة
 المشاركات : 492
 بمعدل : 0.38 يومياً
 التقييم : 10

افتراضي

 

يــــالبـى خدوووووووووووووووج .. والله جنااااااان في تطوور وأسلووب جديد لاحظت عليه يامستر صح كلامك

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-26-2011, 03:04 AM   #6

عضو مميز
 

الصورة الرمزية Ŗôôмảпτιс

Ŗôôмảпτιс غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1470
 تاريخ التسجيل : Sep 2010
 المكان : جدة
 المشاركات : 492
 بمعدل : 0.38 يومياً
 التقييم : 10

افتراضي

 

العزززف ببدايه أغنييه مد لي يازين .. روووعه جنان ليته كمل العزززف قبل ماتدخل خدووج بالمووال

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-26-2011, 03:12 AM   #7

مدير عام
 

الصورة الرمزية mr.music

mr.music غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 7577
 تاريخ التسجيل : Apr 2011
 المشاركات : 1,391
 بمعدل : 1.26 يومياً
 التقييم : 29

إرسال رسالة عبر MSN إلى mr.music
افتراضي

 

ههههههههههههههههههههههههههه
انت تذكرني بوحده هنا بالمنتدى تحلل الاغنينه دقيقه دقيقه

ههههههههههههه

حلوه خدووج بدعت الصيفيه هذي بحفله توب وعال العال

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-26-2011, 03:12 AM   #8

عضو مميز
 

الصورة الرمزية Ŗôôмảпτιс

Ŗôôмảпτιс غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1470
 تاريخ التسجيل : Sep 2010
 المكان : جدة
 المشاركات : 492
 بمعدل : 0.38 يومياً
 التقييم : 10

افتراضي

 

أللي تغني ياطايره هيلوكبتر ليالي وربي صوووتها جناااااااااااااااااااااان وحمااس

تنكسوووووو أقووى شي < يــاوووويه

يـــاكوووورال صحصحو شووي نايمين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-26-2011, 03:29 AM   #9

عضو مميز
 

الصورة الرمزية Ŗôôмảпτιс

Ŗôôмảпτιс غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1470
 تاريخ التسجيل : Sep 2010
 المكان : جدة
 المشاركات : 492
 بمعدل : 0.38 يومياً
 التقييم : 10

افتراضي

 

سسلام يامن حضررنا . سسلام يامن حضرنا .. أهدييه كثيرر السسلام يلا أغنيه وداعيه الكل يلعب خطووه جنوبيه

((
))
((
عااااااااااااااااااشوووووووووووووووو الصفووووف على رآسي


تسسلم أييدك يآمستر الحفله جووونان والله < لبى قلبك والله

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




  رد مع اقتباس
قديم منذ /06-26-2011, 03:56 AM   #10

مشرفه
 

الصورة الرمزية جبروت أمراة حنونه

جبروت أمراة حنونه غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 1040
 تاريخ التسجيل : Aug 2010
 المكان : قماااااااااااري جدة
 المشاركات : 4,528
 بمعدل : 3.36 يومياً
 التقييم : 21

افتراضي

 

مدام الشغل من شريف مايحتاج نعلق ولا نحلل على قولت المثل (العارف لا يعرف)
اما الصوت نسمع ونحكم
يسلمو خيوووو ممبدع دائما

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




توقيع جبروت أمراة حنونه :



[flash=http://dc08.arabsh.com/i/02622/q3ntd0yg6t1z.swf]WIDTH=500 HEIGHT=250[/flash]




[flash=http://dc12.arabsh.com/i/02387/8dx5c8n5go1v.swf]WIDTH=900 HEIGHT=400[/flash]

  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2011, ملكت, معاذ, لعيونكم, الشريف, بمكه, جلسة, جديده, وحصريه, كامله

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خديجه معاذ 2010 -اكثر من 30 اغنيه لعيونكم mr.music حفلات الافرآح 15 04-09-2014 07:09 PM
حفلللللللله جديده وجااااامده لعيونكم هدى حكمي 2011 - mp3 Nice Music حفلات الافرآح 87 10-22-2012 10:05 PM
حصري خديجه معاذ 34 اغنيه ( حفل هيفاء 2010 ) حصرياً Nice Music حفلات الافرآح 129 08-31-2012 10:31 PM
جديد خلود حكمي & خديجه معاذ 2011 - حفله مشتركه جديد جدا 29 اغنيه mr.music حفلات الافرآح 51 09-14-2011 02:32 AM
حصريا على الحان - جلسة جديده للفنان طارق سماره 2011 mr.music طروب وجلسات الشباب 8 06-12-2011 12:45 PM

مركز تحميل  الشله  شات صوتي  شات بنت الرياض


الساعة الآن 06:22 PM

-خريطة المنتدى - اقسام الموقع-

RSS RSS 2.0 XML MAP html  PHP  info gz  urllist  sitemap sitemap2 tags


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20